كلمات اغنية في بالي سعيد الدهماني ليريكساشن

كلمات اغنية في بالي سعيد الدهماني ليريكساشن

في بالي هي اغنية عراقية رومانسية من اعمال المطرب العراقي سعيد الدهماني وإليكم ما جاء فيها من كلمات حيث تقول: كلمات اغنية في بالي سعيد الدهماني مكتوبة في بالي دوم يا غالي لا لا تهتم انت كلي و حلالي ولا بندم في بالي وكل ايامي فيك احلم انت حلمي وخيالي بس افهم ودي احبك للابد […]
كلمات اغنية ارقص نوال الزغبي ليريكساشن

كلمات اغنية ارقص نوال الزغبي ليريكساشن

ارقص جاء فيها ما يلي حيث تقول قلبي بيرقص على دقاته حبك غير كل حياته كملت الحتة الناقصة هات ايدك حلي الرقصة ارقص ارقص ارقص ارقص على قلبي ودقه واللي يغيروا منا يطقوا نسهر نتجنن على كيفنا ولا ناس ولا دنيا تكتفنا واللي بعينه بيحسدنا يتشطر ويقلدنا انا وانت ومش شايفين غيرنا شايلين الناس من […]
كلمات اغنية خوانة هيي حمدان الديك ليريكساشن

كلمات اغنية خوانة هيي حمدان الديك ليريكساشن

كنت روح الروح قلبي مجروح ما بدي اياكي انا انتي خوانة وقلبك اناني معك ما بعيش الهنا يا قلبي لا تذكرني فيها يا ذاكرتي يلا انسيها من حياتي بدي امحيها خوانة هيي عا حبك انا ندمان حرام تكوني انسان يا الله انا تعبان خوانة هيي كنتي الدنيي واللي فيها كنتي كل شي الي فيها ومن […]
كلمات اغنية هي ايه الحياة تامر حسني ليريكساشن

كلمات اغنية هي ايه الحياة تامر حسني ليريكساشن

نحن جميعا عندما تعجبنا ايا من الاعمال الفنية الغنائية نحاول دائما البحث عنها او عن كلامها من اجل التعرف عليها و ربما حفظها وترديدها اثناء سماعها، كما انني احد الذين يقومون بذلك. سيتم كتابتها قريبا فانتظرونا .. وسنوافيكم بأي معلومة بخصوصها ليريكساشن ننشر لكم كلمات اغنية هي ايه الحياة تامر حسني , جميع الحقوق محفوظه
كلمات اغنية بقايا حنين عيسى الوعد ليريكساشن

كلمات اغنية بقايا حنين عيسى الوعد ليريكساشن

بقايا حنين هي اغنية عراقية حزينة من اعمال المطرب الاماراتي عيسى الوعد وإليكم ما جاء فيها من كلمات حيث تقول: كلمات اغنية بقايا حنين عيسى الوعد مكتوبة في طرف صدري بقايا من حنين وان بغيت الصدق كلي حن لك ماهي قصة شوفني بعدك حزين بس ليه تروح وفيني شي لك يا اجمل ما بقى من […]
كلمات اغنية ضحكت مدحت ليريكساشن

كلمات اغنية ضحكت مدحت ليريكساشن

ضحكت هي اغنية عراقية حزينة من اعمال المطرب العراقي مدحت وإليكم ما جاء فيها من كلمات حيث تقول: كلمات اغنية ضحكت مدحت مكتوبة ضحكت وجروحي مضمومة فقير وروحي مضلومة شيعوا بيه ويكولون مات بيوم مو يومه و عايش بالقهر و الضيم يمطر شوك احس الغيمعلية وكلبي يتبلل واحس يعود لهمومه غريب الصار اشوف الجنة وابقى […]
كلمات اغنية المادة الخام احمد عجاج ليريكساشن

كلمات اغنية المادة الخام احمد عجاج ليريكساشن

المادة الخام هي اغنية مصرية رومانسية من اعمال المطرب المصري احمد عجاج وإليكم ما جاء فيها من كلمات حيث تقول: كلمات اغنية المادة الخام احمد عجاج مكتوبة المادة الخام للرقة في حد يقولها لا قدامها انا بفضل واقف ساكت محتاج لو زقة البنت اما بتتكلم بتلخبط و ارجع اسلم اه ياني منها ومن طلتها انا […]
كلمات اغنية 60 حظ مهند الصافي ليريكساشن

كلمات اغنية 60 حظ مهند الصافي ليريكساشن

60 حظ هي اغنية عراقية رومانسية من اعمال المطرب العراقي مهند الصافي وإليكم ما جاء فيها من كلمات حيث تقول: كلمات اغنية 60 حظ مهند الصافي مكتوبة مو بشر ضيم ضيم 60 حظ براسها ناس كطك بالكاع فدوة رحت لاحساسها من تحجي جسمي يكزبر كلبي كل حسرات يجر كمت وصحت فدوة رحت من الكيه دتمطر […]
كلمات اغنية البنت القوية وائل كفوري مكتوبة ليريكساشن

كلمات اغنية البنت القوية وائل كفوري مكتوبة ليريكساشن

البنت القوية هي اغنية لبنانية رومانسية من اعمال المطرب اللبناني وائل كفوري وإليكم ما جاء فيها من كلمات حيث تقول: كلمات اغنية البنت القوية وائل كفوري كاملة اذا انتي تركتيني وبطلتي تحبيني والله لخلي عيني ما تعود تشوف واذا انتي فليتي يعني انخرب بيتي شو بعمل بحالي مش معروف انتي خلقتي لقلبي اللي مطرحك جواتو […]
كلمات اغنية المعدل نصرت البدر ليريكساشن

كلمات اغنية المعدل نصرت البدر ليريكساشن

المعدل احبنه اموت وما اعوفنه المعدل احبنه اخذني وبيه يتهنهحبيبي ومايفارگني اموت وما اعوفنه ماكو فراگ صدگوني احبه وما امل منه اخذت الرايده وكافي لا تحچون ابد عنه عاف الدنيا لعيوني ابد ميعيش من دوني يموت بحضني يتمنه هذا الكاشخ بحبه احبه وگاعد بگلبه وجهه يشبه الجنه دم گلبي وعمر روحي اذوبن من احضننه يروح […]